الدقهلية - عطية رجاء
يطالب المئات من اهالى مدينة المنصورة وشربين وجميع مدن محافظة الدقهلية بضرورة تكريم ابراهيم صالح الذى يعمل امين شرطة على كوبرى طلخا من قوة مرور محافظة الدقهلية وقد اكد عددا ضخما من الاهالى بان ابراهيم صالح فرض حبة واحترامة على الجميع واصبح عنونا ورمزا هاما لرجال المرور بمحافظة الدقهلية حيث اجبر الجميع على احترامة والالتزام بالتعليمات المرورية بمجرد الابتسامة او الاشارة او النظرة مما ادى الى
ان تقدم المئات بالمطالبة بتكريم ابراهيم صالح لتميزة فى عملة ولعلاقاتة المتميزة بالجميع واطاعتة للتعليمات وتنفيذ الاوامر وادارة حركة المرور والسير اعلى كوبر ى طلخا باقتدار وبدون وجود اى ازمة على الاطلاق نظرا لتعاون الاهالى وسائقى المركبات الخاصة والعامة وسائقى الميكروباص والسرفيس والتاكسى الجميع اصبح يشير الى ابراهيم صالح على انة رمز فعال ومحترم من قوة مرور محافظة الدقهلية

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق