الأربعاء، 12 فبراير 2020

مباحث شرطة جهينة تضبط المتهمين بتهديد بنشر صور اسرة مدير المركز الطبي بجهينة على الفيس بوك


سوهاج كتب : محمد أبوالنجا 
 تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ من محمود. ا .م «37 سنة- مدير مركز طبي بجهينة» ويقيم بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج، بتلقيه رسائل من مجهول على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، تتضمن طلب مبلغ مالي 50 ألف جنيه نظير عدم نشر صور خاصة به وأسرته كانت محملة على بطاقة ذاكرة فقدت منه، وأنه قام بإرسال مبلغ 4 آلاف جنيه له عن طريق الدفع الألكتروني كدفعة أولى، وقد كشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسي، مدير المباحث الجنائية، أن وراء الواقعة أحمد. م. ع «25 سنة – عامل» ويقيم بقرية «جهينة الغربية» بدائرة المركز، وقد تم ضبط المتهم وبحوزته مبلغ 3900 جنيها، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق