الخميس، 9 يناير 2020

باندا : الزمالك يمتلك أجنحة قوية

 كتبت  - عبير سعيد 
قال حارس مرمى فريق زيسكو يونايتد الزامبي / جاكوب باندا في مؤتمر صحفي : " الزمالك فريق قوي ويضم لاعبين متميزين ، ونسعى للظهور بصورة جيدة وتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية ". وأكد الحارس على صعوبة مباراة الزمالك المقبلة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدآ باستاد السلام وأوضح أن المنافس لديه جناحين على أعلى مستوى. وأوضح أن الفريق لديه نقطتين فقط من الجولات السابقة، وشدد على أن زيسكو سيسعى لحصد أكبر عدد من النقاط في الجولات المتبقية للتمسك بالتأهل للدور التالي. وقال المدير الفني للفريق الزامبي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بإستاد السلام وفقا للوائح الأتحاد الإفريقي " كاف " : " كل مباريات البطولة ليست سهلة، والمجموعة مفتوحة لكل الإحتمالات، ونسعى للفوز على الزمالك غدآ ، ويجب أن يركز فريقه في مباراة الغد لتحقيق الفوز، وعلق على ظاهرة إهدار الفرص السهلة ، وطالما الفريق يصنع فرص فهذا أمر جيد له، و إذا إستغل فريقه الفرص غدا وسجل سيتم نسيان الفرص الضائعة". وأضاف المدرب أن فريقه يغيب عنه بعض اللاعبين قبل المباراة، وشدد على أن هناك بدائل جاهزة لتعويض الغيابات، وأوضح أنه لا توجد أزمة مالية في النادي كما تردد. وأكد المدير الفني أن فريقه يتحسن مستواه من مباراة لأخرى، وأن لاعبي فريقه قادرون على التكيف مع برودة الجو في مصر ، وشدد على أن هذا الأمر ليس عذر مسبق لفريقه، ومن الأفضل أن يترك كرة القدم بدلا من الحديث عن الأعذار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق