كتب - أحمد إمام
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الأحد علي ملعب التتش بالجزيرة. وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا وفقا للجدول الذي وضعه الجهاز الفني. ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان في المسابقة أمام المقاولون والزمالك.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق