الأربعاء، 27 مارس 2019

الإدارة العامة لجمارك السخنة تمكن من ضبط محاولة تهريب عدد من أجهزة المراقبة والتتبع بالقمر الصناعى

 السويس .كتب .ابراهيم ابوزيد.              
 تنفيذا لتعليمات الأستاذ السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهربالجمركي تمكنت الإدارة العامة لجمارك السخنة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية من ضبط محاولة تهريب عدد من أجهزة المراقبة والتتبع بالقمر الصناعى بالمخالفة لقانون الإتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 والتعليمات الأمنية . ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على مشمول الحاويتين رقمى PCIU9388290 و BNOU4965750 القادمين من الصين بإسم شركة ا . ل شهادة وارد نهائى رقم 7962 لسنة 2019 والصنف طبقا للمستندات المقدمة عبارة عن 1982 طرد كابل بوزن 43.240 طن وتم تشكيل لجنة من السادة عادل سعيد مدير إدارة الحركة وأحمد حنفى مأمور الحركة ومحمود عبد العظيم مأمور التعريفة وتامر عوض مدير التعريفة وعاطف السيد مدير المجمع للكشف والمعاينة الفعلية حيث تبين وجود 120 كاميرة مراقبة تعمل بالواى فاى على شكل لمبة ليد و 109 جهاز تقوية شبكات و197 جهاز GPS للتتبع عبر الأقمار الصناعية و35 كاميرا للإنترنت و50 بودرة إلكترونية منشأ إيطالى و2 جهاز روبوت على شكل إنسان آلى و73300 مقاومة إلكترونية مناشئ مختلفة مخفاة وسط طرود الكابلات وبلغت قيمة التعويضات المستحقة 606 ألف جنيه ومن جهته قرر الأستاذ محمد النجار رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق