الأربعاء، 27 مارس 2019

تكريم عدد 5 أمهات مثاليات على مستوى المنطقة الجنوبية لقناة السويس

 السويس .كتب .ابراهيم ابوزيد.          
 ضمن احتفالات عيد الأم وفي إطار اهتمام المنطقة الاقتصادية بالجانب الاجتماعي للعاملين بها وحرصها على هذه المناسبات التي تكرس روح الانتماء والولاء لدى العاملين. قام اللواء محمد شعبان نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية، نيابة عن الفريق مميش، بتكريم 5 أمهات مثاليات على مستوى المنطقة الجنوبية وذلك بحضور قيادات المنطقة الجنوبية وألقى اللواء محمد شعبان كلمة نيابة عن الفريق مميش وجه فيها الشكر لكل الأمهات على مستوى المنطقة الاقتصادية لافتا إلى الدور العظيم الذي تقوم به المرأة المصرية في المجتمع وتضحياتها في تربية نشأها وقام اللواء شعبان بتكريم 5 أمهات على مستوى المنطقة الجنوبية وقدم لهم شهادات تقدير وجوائز عينية وهم مها صبري محمود، سلوى حمدي عبد الله، هالة الهادي محمد، أم كلثوم أحمد إسماعيل، عبير خليل حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق