السبت، 11 يناير 2020

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 184 عبوة بداخلها مخدر إستروكس ببني سويف


بني سويف -  أيمن شديد
 
تملكت مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف من ضبطت 3 عاطلين عُثر بحوزتهم على 184 عبوة تحتوى على مادة عشبية مخدرة، معروفة بـ "الاستروكس" معدة وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العقيد محمود مهني، مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود معلومات لوحدة المباحث، تفيد بقيام 3 شباب بالإتجار في عقار الأستوركس المخدر. وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، تمكن الرائد عماد عرفة، معاون أول المباحثـ والنقيب أسامة محروس، معاون المباحث، من ضبطهم، وهم: "إدورد س.ج" 21 سنة، مقيم قرية منهرة، و"عبدالرحمن س.م" 21 سنة، مقيم قرية منشأة عبدالصمد، و"كامل أ.م" 28 سنة، مقيم قرية بهنموه، بدائرة المركز. وعُثر بحوزتهم على 184 عبوة بلاستيكية، تحتوى على مادة عشبية مخدرة، معروفة بـ"الاستروكس" مجهزة للبيع، وكذلك سلاح أبيض "كتر" ومبلغ ألفين و110 جنيهات ، حصيلة الاتجار، ودراجة بخارية تستخدم في توزيع المخدر على عملائهم بقرى المركز. وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (76) لسنة 2020 إداري مركز شرطة إهناسيا، وبالعرض على النيابة العامة، أمر مدير نيابة إهناسيا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق