الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

محافظ أسيوط يوجة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة وتجهيز الفصول الدراسية وحجرات الانشطة والوسائل التعليمية بجميع مدارس المحافظة

اسيوط - محمود ايوب
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة وتجهيز الفصول الدراسية وحجرات الانشطة والوسائل التعليمية بجميع مدارس المحافظة والتأكيد على تسليم الكتب الدراسية للطلاب لاستقبال العام الدراسى الجديد بجميع المدارس فى 21 سبتمبر الجارى لخلق بيئة تعليمية نظيفة للطلاب وتنفيذا لخطة الدولة فى تطوير التعليم واستراتيجية التنمية المستدامة. جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع قيادات التربية والتعليم بحضور صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبد الناصر حامد مدير التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام جهاز الخدمات وهويدا الطماوى مدير عام التعليم الخاص بالمديرية ومحمد اسماعيل النمر مدير عام ادارة التعليم الفنى ومديرى الادارات التعليمية بالمحافظة . وشدد المحافظ – خلال الاجتماع – على ضرورة الانتهاء من تنفيذ جميع قرارات النقل للمعلمين وتنقلات الطلاب وتذليل كافة العقبات لبدء عام دراسى خال من المشاكل وتفعيل الانشطة المدرسية الرياضية والثقافية فضلا عن تفعيل النشاط المسرحى والانشطة الفنية والثقافية بالتنسق مع مديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة وتعميق الانتماء والولاء لدى الطلاب والمعلمين بمختلف المراحل الدراسية كما شدد على تكثيف المتابعة والمرور على جميع المدارس والتأكد من توزيع الكتب الدراسية على الطلاب وانتظام العملية التعليمية مع بدء العام الدراسى وتفعيل مجالس الامناء للاباء والمعلمين بالمدارس والمشاركة فى حل مشاكل المدارس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق