السبت، 21 سبتمبر 2019

الدكتور محمود شحاتة يستنكر الخروج على النظام والقانون من قبل بعض العناصر المشكوك فى ماهيتها والتابعة لمنظمات مشبوهة




كتب – حسنى الجندى
استنكر الدكتور محمود شحاتة عضو مجلس النواب عن دائرة بندر المحلة الكبرى ما قامت بة مجموعة من الخارجين على القانون والنظام بالتظاهر فى ميدان الشون بالمحلة الكبرى بالامس وقد عبر عن حزنة الشديد مما حدث حيث استغلت بعض العناصر مناسبة مباراة كرة القدم فيما بين فريقى الاهلى والزمالك و حين خروجهم من المبارة قاموا بالتظاهر والهتاف بقصد التحريض والاثارة وتكدير حالة السلم والامن التى تسود المجتمع كلة واكد شحاتة على ان الخروج على النظام والقانون ومخالفة القانون عمل اخرق وسيواجة ايضا بالقانون واضاف ان بعض المصريين الشرفاء قد قاموا بالتصدى لهؤلاء المتظاهرين واجبروهم على الانصراف بعد ان تعاملت معهم الشرطة باسلوب راقى ومحترم وطلبت منهم الانصراف لان ذلك يخالف القانون واكد الدكتور محمود شحاتة بان هناك قوى داخلية وقوى خارجية من مصلحتها ان تضرب استقرار مصر وتتسبب فى زعزعة الامن الداخلى للبلاد وقد استغلت مناخ الحرية الذى يسود مصر ويتمتع بة الشعب المصرى فى محاولة اثارة البلبلة والعنف ولكن تم احتواء الموقف والسيطرة علية وانصرفت تلك العناصر المغرر بها والتابعة لجماعة الاخوان المسلمين والذين لم يتجاوزا العشرات بعد شعورهم بالفشل والخيبة وعدم انسياق المصريين خلف تلك الدعوات المغرضة التى تستهدف امن واستقرار الشعب المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق