الخميس، 19 سبتمبر 2019

حسام البدرى مديرًا فنيًا للمنتخب الوطنى

 كتب -  عبدالرحمن  احمد 
وافق الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة " عمرو الجناينى"  على تعين " حسام البدرى " مديرا  فنيا للمنتخب الوطني 

خلفًا للمكسيكي "خافيير أجييري " ، الذى انهى على امال الشعب المصري ببطولة أمم أفريقيا 2019 . بعد اجتماع الاتحاد المصرى لكرة القدم استقر على تعين حسام البدرى مدرب لمنتخب مصر ، وتكليف البدرى بتشكيل الجهاز المعاون له وعرضه على الاتحاد المصرى . كما صرح "حسام البدري" بعد توليه مهام تدريب المنتخب المصرى بأنه سيبذل كل الجهد من أجل اسعاد الشعب المصري، قائلًا إن تدريب المنتخب شرف كبير. وتابع" حسام البدري " من خلال تصريحاته :"منذ هذه اللحظة أعاهد الله وأعاهد المصريين حكومة وشعبا أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جمعيا كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل." انجازات " حسام البدرى " خلال مسيرته التدريبية، حقق لقب الدوري المصري أربع مرات، فيما حقق كأس مصر ثلاث مرات، وكأس السوبر المصري مرة ودوري أبطال إفريقيا مرة أيضا، وأخيرا حقق لقب الدوري السوداني مرة رفقة فريق المريخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق