الدقهلية - عطية رجاء
قام اللواء كامل الوزير وزير النقل والدكتوركمال شاروبيم محافظ الدقهلية بتفقد أعمال طريق رافد جمصه وكان في استقبالهما محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا. ووجه اللواء كامل الوزير، وزير النقل، بضرورة الانتهاء من الأعمال الجارية بالطريق وفق المخطط الزمني دون أدنى تأخير وذلك لأهمية وحيوية الطريق الذي يربط مدن محافظة الدقهليه بمدينة المنصوره الجديدة ومدينة جمصه وعدد من المحافظات المجاورة. وشدد محافظ الدقهلية، على الأهمية القصوى لرفع كفاءة الطريق الذي بدأ العمل فيه وتم تخصيص 380 مليون جنيها في وقت سابق كمرحلة أولى لعملية تطوير ورفع كفاءة الطريق، مؤكدا أنه يتابع بنفسه الأعمال الجارية في الطريق نظرا لما يمثله من أهمية حيوية لمحافظة الدقهلية.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق