الخميس، 19 سبتمبر 2019

تلقي طلبات التقدم للتدريس بالمعهد الفني للتمريض في جنوب سيناء

 السويس  - ابراهيم ابوزيد  
أعلنت مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء، عن حاجة إدارة التدريب بالمديرية لمدرسين ومدرسات من الحاصلين على بكالوريوس تمريض للعمل بالمعهد الفني للتمريض نظام الخمس سنوات بطور سيناء، وتبدأ المديرية اعتبارا من اليوم الخميس 19 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل تلقي طلبات الراغبي في التدريس بالمعهد وتقدم باليد إلى إدارة الترديب والمدارس بالمديرية. وأوضحت مديرية الصحة في بيان لها أن الطلبات تقدم باسم وكيل وزارة الصحة ومرفق بها السيرة الذاتية وبيان حالة وآخر تقريرين سريين وصورة من شهادة الباكالوريوس أو الدراسات العليا أو الدورات إن وجدت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق