الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

اطباء مستشفى الاقصر ينجحون فى اجراء جراحة قيصرية لمريضة تعانى من حمل متكرر


الاقصر كتب -  منصور حسين 
 نجح اطباء قسم النساء والتوليد بمستشفى الأقصر الدولي فى اجراء عملية قيصرية لمريضه تعانى من حمل متكرر 26 اسبوع مع مشيمه متقدمه بجدار الرحم و قد تم تنفيذ تلك الجراحة من خلال فريق جراحى برئاسة الدكتور صديق احمد استشاري قسم النساء والتوليد بالمستشفي وبمساعدة الدكتورة سمر احمد  والدكتور بدوى عبد الحليم .وكان سبق وان استقبلت المستشفي المريضة "نجلاء. ا. ي " 39 عام من مدينة قوص، في حالة اعياء شديد وبعد عمل الفحواصات و التحاليل والاشعة اللازمة للمريضة تمت عملية الولاده بنجاح مع الحفاظ على حياة الطفل بصحة جيده، واستخراج المشيمه واستئصال جزء من الرحم الملتصق بالمشيمه وتعتبر هذه من الحالات الخطيره جدا وقد تمت العمليه بنجاح والمريضه خرجت بتحسن ملحوظ  رغم خضوعها 3 عمليات قيصرية سابقة وذلك بفضل الخدمة الجيدة التى تقدمها المستشفي منذ دخول الحالة وحتى خروجها
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق