اسوان - علي عمار
نظم مكتب مراقبة الأغذية بمركز ادفو حملة تفتيش خلال الفترة المسائية لعددا من أماكن تدوال وتخزين المنتجات الغذائية . حيث أسفرت الحملة عن - إعدام 45 لتر من المشروبات الطازجه الغير صالح للإستهلاك الادمي - إعدام 22 كجم اغذيه محفوظه غير صالح للإستهلاك الأدمي - إعدام 2 كجم لحوم طازجه غير صالحه للاستهلاك الادمي - تحرير عدد 22 محضر جنحه صحيه ضد الاماكن والمنشآت المخالفة .وذلك تحت إشراف الدكتور"محمدمصطفي"مدير الإدارة الصحيه بادفو غرب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق