الثلاثاء، 21 مايو 2019

نسبة نجاح اللغه الأجنبية الثانية للصف الأول الثانوى بالأقصر بلغة 96 بالمئة


الاقصر  كتب  - منصور حسين  
 صرح عبداللطيف احمد عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالاقصر أن نسبة أداء الطلاب لامتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية فى اليوم الثالث لامتحانات الصف الاول الثانوى دور مايو لعام 2019 بلغت ٩٦٪ من اجمالى عدد الطلاب المقرر لهم اداء الامتحان ضمن المنظومة الالكترونية . وقال عمران ان عدد ٢٣مدرسة من ٢٤ مدرسة من مدارس الاقصر التابعه للمنظومة التكنولوجية أدت الامتحان إلكترونيا فى حين عدم تمكن طلاب مدرسة اصفون الثانوية من الامتحان إلكترونيا وأدوا الامتحان ورقيا مؤكدا أنه جارى حل المشكلة الخاصة بها لاستكمال الامتحانات إلكترونيا . وأشار عمران إلى أن هناك سبعه مدارس تؤدى الامتحانات ورقيا وفقا لتعليمات الوزارة لحين استكمال البنية التكنولوجية بها . وأكد على انعقاد غرف العمليات لمتابعه سير الامتحانات بالادارات التعليمية وتواصلها مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمواجه أى مشكلات قد تطرأ وسرعه حلها وكان قد أصدر عمران فى وقت سابق لامتحانات الصف الاول الثانوى أوامر ندب لاخصائى التطوير التكنولوجي بالمرحلة الابتدائية والإعدادية للمدارس الثانوية وذلك لتسير العمل ومساعدة زملائهم ،ووجه رؤساء اللجان الالتزام القوانين والإجراءات المنظمة لسير الامتحانات لتفادى وقوع اى مشكلات تعيق سير اعمال الامتحانات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق