الخميس، 11 أبريل 2019

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع عددا من اصحاب ومديري المدارس الخاصة بالمحافظة


الدقهلية - عطية رجاء
عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا مساء اليوم، مع عدد من اصحاب ومديري المدارس الخاصة بالمحافظة حضره اللواء احمد رافت، السكرتير العام المساعد للمحافظة، عصام عبدالمهدي عماره، مدير التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ناقش خلاله الدور المجتمعي لمؤسسات التعليم الخاص والمشاركة في تنفيذ خطط المحافظة للارتقاء بمستوي الخدمات التعليمية المقدمه لأبناء الدقهلية. واستعرض شاروبيم، تطوير التعليم الخاص في 48 مدرسة خاصة بالدقهلية والأنشطة الطلابية التي تلقي اهتماما كبيرا في خطط التعليم بشكله الجديد والتي تحقق طفره كبيرة في مستوي الطلاب المصريين.  وقال المحافظ، أن علينا ان نتعاون جميعاً لخدمة المجتمع من خلال مشروعات لصالح المواطنين لتخفيف الأعباء التي يتحملوها في هذه الفترة التي تواجه مصر فيها تحديات غير مسبوقة علي كافة الأصعدة وتصديها للخطر الذي يهدد المنطقة وفي القلب منها مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق