الجمعة، 12 أبريل 2019

مقتل فتاه بمساكن الكوثر بحي عتاقة بالسويس

 السويس .كتب .ابراهيم ابوزيد.          
تلقي اللواء محمد جاد مدير امن السويس بلاغاً من مستشفي السويس العام بوصول فتاه 22 سنه " م.م.ح" جثة هامدة اثر طعنه نافذه بالرقبه بسبب مشاجره بينها وبين جارتها وقامت الاخيرة باستخدام سكين المطبخ في المشاجرة وطعن الفتاه مما ادى الى وفاتها فى الحال وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد عصام حافظ رئيس المباحث الجنائيه  وتبين ان وراء الحادث فتاة وهي مسجلة خطر تدعى هدى. ع ،٢٦ عاما من سكان مساكن مدينة الكوثر بحي عتاقة بالسويس استغلت خروج اخوات القتيلة من المنزل وبقائها هي ووالدتها فقط في المنزل فصعدت القاتلة ومعها أحد اقاربها من جيران الفتاة الي الوحدة السكنية وقامت بطعنها بسكين في الرقبة مما تسبب في مقتلها في الحال.واصابة والدتها ونقلها إلى مستشفى السويس العام وقد القى رجال أمن السويس القبض على القاتلة وقريبتها كما تم نقل جثمان القتيلة إلى مشرحة مستشفى السويس العام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق