الجمعة، 12 أبريل 2019

مدير القوى العاملة بالمنوفية بالتنسيق مع ادارة مصنع روجينا للمكرونة يتوصلون لاحتواء ازمة عمال المصنع وحلها


المنوفية كتب -  عمرو النعماني  
 وجه وزير القوي العاملة محمد سعفان، مدير مديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية محمد عفيفي، بسرعة إنهاء ازمة  700 عامل بمصنع روجينا للمكرونة بالمنطقة الصناعية الثانية، وبحث مطالبهم مع إدارة الشركة وديا وتحقيق متطلباتهم  المشروعة  وتوفيق اوضاعهم مع الالتزام بالاشتراطات وبالوائح والقوانين المنظمة وكان قد سبق وان  وتلقى الوزير تقريراً بوجود مشكلة مع بعض  العمال العاملين بالشركة  المذكورة وانة تم بحث طلبات العمال من خلال  التفاوض الودي بين إدارة الشركة والعمال بعد بحث مطالبهم المتمثلة في إنهاء عقود عمل 46 عاملا، وعدم صرف الأرباح السنوية  ورصيد الإجازات السنوية ونقل 6 عمال إلى الصعيد وتشكيل لجنة للإشراف على صندوق الزمالة، وتعويض العاملين عن خصم الإضافي.وقد تم احتواء الازمة وانتظم العمل بالشركة بعد ان قامت ادارة الشركة بتلبية متطلبات العمال بالتنسيق مع مدير مديرية القومى العاملة الذى تمكن من انهاء الازمة واعادة الامور الى نصابها مرة اخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق