الجمعة، 12 أبريل 2019

محافظ الدقهلية - نجاح مبادرة 100 مليون صحة في الدقهلية يفوق كل التوقعات


 الدقهلية - عطية رجاء
  بلغ عدد الذين تم الكشف عليهم من ابناء الدقهلية في مبادرة 100 مليون صحة 3 مليون و418 ألف و988 مواطنا حتي مساء أمس من إجمالي 4 مليون و251 ألف تقرر الكشف عليهم في الدقهلية. وقد صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وأضاف أن المحافظة حققت علي مدار الايام الماضية نجاحا ملموسا في المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي بدأت المرحلة الثالثة منها في 7 محافظات من بينها الدقهلية التي احتلت المركز الأول علي هذه المحافظات حتي امس. وأشار شاروبيم، إلي أن شعب الدقهلية يتميز بحبه لبلده وبالوعي الكبير الذي جعله يحرص علي المبادرة بالكشف سواء لفيروس سي أو ضغط الدم أو السكر وأن هذه المبادرة حققت نجاحا كبيرا يفوق كل التوقعات ونجحنا في تقديم العلاج لأبناء الدقهلية الذين ثبت إصابتهم بفيروس سي أو بالضغط أو السكر كما
استطعنا الاطمئنان على صحة ملايين المواطنين وتاكدنا من سلامتهم وقال محافظ الدقهلية، أن علاج المرضي الذين تم اكتشاف إصابتهم بفيروس سي يأتي لصالح المجتمع كله لان المريض حين يمن الله عليه بالشفاء وتعود اليه صحته يصبح منتجا وتتحسن احواله النفسية والاجتماعية وتخف الاعباء عن أسرته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق